مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    السقا انتظر ويسرا تحايلت لتجد تذكرة الطيران .. حج الفنانين مشاكل وبيزنس و طائرات خاصة

    شاطر
    avatar
    عاشقه احمد السقا

    عدد المساهمات : 1012
    نقاط : 2809
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010
    العمر : 30
    الموقع : http://forum.ahmedelsaka.tv/vb/index.

    السقا انتظر ويسرا تحايلت لتجد تذكرة الطيران .. حج الفنانين مشاكل وبيزنس و طائرات خاصة

    مُساهمة من طرف عاشقه احمد السقا في الإثنين أكتوبر 29, 2012 6:02 pm

    فرضت أركان الإسلام الخمسة ومنه الحج الذى قرنه المولى سبحانه وتعالى بعبارة من أستطاع إليه سبيلا ، أي أنه تكليف للقادر فقط ، ويكفيه منه مرة واحدة ، ومع هذا فقد ظهرت هذه الأيام عجائب فى موسم الحج بين الفنانين فقد يكونوا يتسابقون للحج كل عام للوجاهة الاجتماعية خاصة هذا العام قد تحول الحج إلى بيزنس لبعض الفنانين و طائرات خاصة للبعض و توبة وبدء حياة جديدة للبعض الأخر.

    تامر حسنى والحج لمباركة حياة جديدة مع بسمة بوسيل:

    بعد أن أعلن تامر حسني خبر زواجه من المغربية بسمة بوسيل، و بعد أن لاقى بعض الانتقادات الواسعة من معجبيه فور إعلانه هذا الزواج ، نوي تامر أنه سوف يسافر للأراضي السعودية برفقة زوجته لأداء فريضة الحج طالبا من الله سبحانه وتعالى مباركة زواجه ، وبدء حياة جديدة من أطهر بقاع الأرض السعودية وأداء مناسك الحج .

    وأكد المقربين من تامر ، أنه ليلة عقد قرانه تمنى تلك الأمنية من الله عز وجل وطلب أن ينال ذلك ولايعطله أي شىء ، وبالفعل استطاع ان يحجز فى فندق جديد فى السعودية وأستطاع ان يستخرج التأشيرات بسرعة له ولبسمة. ، لكن على الجانب الأخر أكد أصدقاء تامر أنه أنهى كل أرتباطات بسمة الفنية مع المنتج محسن جابر واتفق معه على عدم طرح ألبوم بسمة الذي انتهت من تسجيله.

    حيث أنهم اتفقوا على أن تتفرغ بسمة لحياتهما الزوجية قبل السفر لأداء شعائر الحج هذا العام ، ونفوا تلك الشائعات عن إجبار تامر زوجته على أرتداء الحجاب قائلين ''أن بسمة مغربية وأحيانا ترتدى الطرحة بشكل طبيعى فى منزلهم ولكن الأمر ليس له علاقة بالحجاب إلا أنهم أكدوا أنها تعتزم الألتزام الدينى فى الفترة القادمة''.

    حيلة يسرا فى الفوز بتذكرة الحج بعيدا عن الزحام!

    النجمة يسرا قررت أن تتلافى الزحام وذهبت فى رحلة لمدة أسبوعين مابين هولندا والسويد وقبل أنتهاء الأسبوعين قررت أن تبحث عن ''ticket'' لأنها قررت ان تقيم مناسك الحج مثل كل عام وبالفعل وجدت ''ticket'' وغادرت النجمة يسرا الصالة الكبرى بمطار أشيخول الدولى بهولندا، متوجهة إلى السعودية لأداء مناسك الحج، وقد سافرت يسرا على متن طائرة مصر للطيران التى تعد الرحلة الأولى لشركة مصر للطيران بهولندا، بعد موافقة الشركة للمهندس محمد مصطفى رئيس فرع الشركة بهولندا على عمل رحلات خاصة للمصريين بهولندا متوجهة للسعودية لأداء فريضة الحج، .

    وقد استقبلها المصريون المسافرون فى رحلة الحج بالتقاط الصور، حيث كانت المرأة الوحيدة بالطائرة أثناء الرحلة.

    بينما سافر النجم أحمد السقا إلى الحج هذا العام لكن ليس بمفرده بل قرر أن يذهب مع كل أفراد الأسرة إلى الحج ، كى يعتبرها أجازة وبنفس الوقت تأدية لمناسك الحج ، لكن واجه السقا عقبات فى حجز تذاكر الطيران فلم يستطيع أيجاد تذاكر لكنه أستطاع أن يسجل نفسه على قائمة الأنتظار.

    وبالفعل أبلغوه الموظفين بإيجاد 6 تذاكر فى درجة رجال الأعمال وبالفعل غادر إلى الأراضى المقدسة مع عائلته بالكامل .

    الجدير بالذكر أن السقا سوف يعود للقاهرة بعد قضاء أيام العيد فى المملكة العربية السعودية حتى يبدء فى مشروعه السينمائى الجديد الذى يتكتم تفاصيله حتى الآن.

    سافر كلا من النجم أحمد عز والنجم شريف منير والفنان محمد هنيدى ونجمة برنامج أراب أيدول كارمن سليمان على متن طائرة أحد رجال الأعمال الذى يرتبط بصداقة مع هؤلاء الفنانين لأداء فريضة الحج هذا العام، الطريف أن الجميع أتى فى موعده للمغادرة عدا النجم أحمد عز الذى أتى من المعادى فواجه زحاما كبيرا حتى وصل إلى مكان الإقلاع مما جعله يتأجر ساعة ونصف عن الموعد..

    وأيضا ذهب شريف منير ممسكا بعصاه حيث انه يخضع حتى الآن لجلسات علاج طبيعي ، بعدما نصحه الأطباء بضرورة الخضوع لها، استكمالا لعلاجه من الغضروف الذي عانى منه في الفترة الأخيرة،.أما هنيدى جلس وقت السفر يستمع فى أذنه للقرأن الكريم وقراءته ، أيضا كارمن سليمان أخذت تقرأ القرأن إلى أن حان وقت صعودها إلى الطائرة.

    أما الفنانة حورية فرغلى فسافرت إلى الحج هذا العام بصحبة والدتها التى لاقت الكثير من الصعوبات فى استخراج تأشيرتها بالرغم من أنها تأشيرة حج سياحى إلا انه يبدو أنه كان هناك تشديدات هذا العام على الحج ، لكنها استطاعت أخيرا أن تحصل على تأشيرة والدتها وأستقلت طائرة مصر للطيران فئة ال first class أو كما يطلقون عليها فى الخدمة الجوية خدمة رجال الأعمال.



      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 27, 2017 1:56 am