مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    هند صبري جارية في مسلسل "رامزة"

    شاطر
    avatar
    الورده الحمراء

    عدد المساهمات : 3445
    نقاط : 10209
    تاريخ التسجيل : 25/06/2010
    العمر : 26
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    هند صبري جارية في مسلسل "رامزة"

    مُساهمة من طرف الورده الحمراء في الخميس سبتمبر 27, 2012 10:50 pm

    تستعد الفنانة التونسية هند صبري لعمل جديد تشارك به خلال شهر رمضان المقبل بعنوان "رامزة"، وهذا هو الاسم المبدئي للعمل وقد يتغير لاحقا، حيث إن العمل مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة قوت القلوب، ويقوم على إخراج العمل المخرجة المصرية إيناس الدغيدي التي تدخل تجربة الدراما التلفزيونية للمرة الأولى.
    ويعتبر هذا هو ثاني عمل يجمع بين الدغيدي وبين هند صبري بعد فيلم مذكرات مراهقة، الذي يعتبر أول عمل سينمائي للفنانة التونسية، والذي عرفها من خلاله الجمهور المصري.
    ويعتبر مسلسل "رامزة" عمل تاريخي بشكل غير تقليدي، ولا يشبه للأعمال التاريخية المعروفة التي قدمتها الدراما المصرية من قبل، وهو يتحدث باللغة العامية الدارجة لدى الشعب المصري وليس باللغة العربية الفصحى، وتقدم من خلاله الفنانة هند صبري شخصي جارية تدعى "رامزة"، وهي المحور الرئيسي الذي تدور حوله أحداث المسلسل.
    وتعيش هذه الجارية صراعا نفسيا بين واقعها وأمنياتها، فهي تطمح في تحقيق الحرية والزواج من حبيبها الذي تقع في غرامه على الرغم من كونها جارية وهو مملوك لدى الخديوي إسماعيل، إلا أن طموحها يدفعها للإصرار والتمسك بحلم التحرر من العبودية، ويدور المسلسل في حقبة تاريخية مهمة في مصر.
    ويعتبر مسلسل "رامزة" من الأعمال الأضخم إنتاجا خلال شهر رمضان القادم، حيث رصد المنتج عصام شعبان القائم على إنتاج المسلسل ميزانية مفتوحة لتوفير كافة الجوانب الإنتاجية الخاصة بالعمل، الذي يقوم بكتابة السيناريو والحوار له المؤلف مصطفى محرم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 21, 2018 4:56 am