مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    عمرو دياب: لن أترك مصر

    شاطر
    avatar
    حبيب الشعب

    عدد المساهمات : 3755
    نقاط : 11182
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010
    العمر : 38
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    عمرو دياب: لن أترك مصر

    مُساهمة من طرف حبيب الشعب في الإثنين سبتمبر 17, 2012 8:52 pm



    التقى النجم عمرو دياب جمهوره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فى محادثة استمرت ساعة، وقام خلالها بالرد على كل التساؤلات التي وجهت له. وقال إن ألبومه الجديد لم يستقر على اسمه بعد، لكنه ما زال يعمل به حتى الآن، حيث يضع اللمسات النهائية عليه داخل استوديوهات الصوت في القاهرة، وأضاف أنه قرر طرحه نهاية العام الجاري ويستعد لتصوير بوسترات الألبوم خلال تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

    ويضم الألبوم عشر أغانٍ، ونفى دياب أن تكون بينها أغنية "كان باين من سلامه"، وأكد أنه من المحتمل أن يطرحها سينغل بالأسواق، ولكنه أكد أن أغنية "قال فاكرينك" ستطرح في الألبوم، وهي الأغنية التي غناها لأكثر من مرة في حفلاته من قبل.

    ورغم أن عمرو يتكتم على أسماء أغنيات الألبوم، فإنه أمام إصرار أحد المتحدثين معه على ذكر اسم إحدى الأغنيات، قال إن إحدى أغنياته الجديدة سيكون اسمها "على راحتك".

    ونفى عمرو ما تردد حول استعداده لتقديم دويتو مع النجمة اللبنانية إليسا، مؤكداً أن هذا الكلام شائعة ليس لها أي أساس من الصحة. ونفى أيضاً ما تردد عن انتقاله إلى دبي، وأكد أنه من المستحيل أن يترك مصر مهما كانت الأسباب، وأنه يعمل على ألبومه الآن من استوديوهات القاهرة.
    كما أعلن أنه يستعد لإحياء عدد من الحفلات في مصر قريباً وقبل نزول الألبوم، كما أن لديه قريباً حفلتين في كندا والولايات المتحدة.

    وشكر جمهوره الذي شاركه الحوار على تويتر قائلاً: "أنا سعيد جداً بمحادثتي لكم، وأعتذر عن عدم إجابتي على جميع الأسئلة نظراً لضيق الوقت وانشغالي بتحضيرات الألبوم، وأعدكم بتحديد موعد جديد للدردشة قريباً".












      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 7:40 am