مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    السقا: علاء مبارك كان بيعالج حالات إنسانية من جيبه

    شاطر
    avatar
    عاشقه احمد السقا

    عدد المساهمات : 1012
    نقاط : 2809
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010
    العمر : 30
    الموقع : http://forum.ahmedelsaka.tv/vb/index.

    السقا: علاء مبارك كان بيعالج حالات إنسانية من جيبه

    مُساهمة من طرف عاشقه احمد السقا في الجمعة سبتمبر 14, 2012 10:54 pm

    كشف الفنان أحمد السقا عن أن علاء مبارك -نجل الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك- كان يعالج حالات إنسانية كثيرة من جيبه الخاص.

    وقال السقا -في تصريحات لبرنامج "90 دقيقة" والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي- أمس (الأربعاء): "كنت أعرف علاء مبارك، وكان يتولى علاج ناس كتير من جيبه الخاص، ولا أعلم شيئا عن الأخطاء والقضايا المثارة حاليا؛ لأنني تعاملت معه بشكل شخصي".

    وأبدى السقا استياءه كمصري سواء مسلم أو قبطي مما حدث من اعتداء على الرسول عليه الصلاة والسلام، مؤكّدا أن الأخذ بالحقوق والتمسك بها شيء جيد.

    وتساءل السقا في حديثه عن الفيلم المسيء للرسول: أنه يجب أن نخاطب العالم بفيلم يؤكّد أن لدينا تاريخ وشخصيات عظيمة، فلماذا لا نصنع فيلما جيدا يؤكّد أن الإسلام نُشِرَ بالتسامح وليس بالإرهاب كما يروج البعض؟

    وأضاف السقا: "لا أريد أيضا أن تجسد شخصية سيدنا محمد على الشاشة؛ ولكن يمكن عمل فيلم عن الرسول بشكل مميز، زي ما الخواجات بيعملوا أفلامهم".

    وتطرّق السقا للحديث عن مسلسل "خطوط حمراء"، موضحا أن المسلسل حقق نجاحا لم يكن يتوقعه.

    أما عن التشابه بين مسلسل "خطوط حمراء "وفيلمه السابق "المصلحة"، قال: "الناس اتسرعت في الحكم على المسلسل في الحلقات الأولى؛ ولكن الحمد لله هذا كان لصالح العمل الذي جذب انتباه الجمهور وتابعوه حتى النهاية، وتأكّدوا أنه لا يوجد تشابه بين الدورين".

    أما عن علاقته بصبري نخنوخ، أكّد: "قابلت صبري نخنوخ وكان محترما جدا معنا، ولا أعلم شيئا عن تفاصيل حياته الشخصية، ولن أنكر علاقتى به أبدا؛ لأنه كان يعاملني بشكل جيد في المرات القليلة التي قابلته فيها".

    وبسؤاله عن وصول الإخوان إلى الحكم في مصر، أجاب: "مصر ملك لله وسيادة الرئيس وصل للحكم بديموقراطية، وأنا باحترمه جدا، وأتمنى أن يقدّم شيئا لمصر، ويجب أن نتخلص من نظرية المؤامرة"، مشيرا إلى أن مصر هي هوليوود الشرق وستظلّ.

    وأنهى كلامه بالحديث عن حكم البراءة الذي حصل عليه الفنان عادل إمام من تهمة ازدراء الأديان، مؤكّدا أن "هذا الحكم بمثابة انتصار للفن والفنانين".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 3:31 pm