مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    هند صبري: أحب حسين الجسمي

    شاطر
    avatar
    الورده الحمراء

    عدد المساهمات : 3445
    نقاط : 10209
    تاريخ التسجيل : 25/06/2010
    العمر : 26
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    هند صبري: أحب حسين الجسمي

    مُساهمة من طرف الورده الحمراء في الجمعة أغسطس 31, 2012 9:17 pm

    أكدت الفنانة التونسية هند صبري أنها ليست نادمة على أي عمل قدمته في بدايتها الفنية، قائلة إن فيلم «إزاي تخلي البنات تحبك» رغم أنها لم تقم فيه بدور حقيقي إلا أنها تعتبر أنه أضاف إليها، مشيرة الى انها لا تمانع في تصنيف نفسها كممثلة إغراء، لافتة إلى أن العديد من جمهورها قد صنفها في بداية مشوارها كذلك وخاصة بعد فيلم «مذكرات مراهقة»، وكذلك فيلم «مواطن ومخبر وحرامي»، إلا أنها لا تهتم بذلك.
    وقالت الفنانة التونسية، بحسب موقع «النشرة»، إنها لن تكرر تجربتها الكوميدية من جديد بعد مسلسل «عايزة أتجوز»، لافتة إلى أنها تحرص دائما على تقديم الجديد ولا تريد تكرار نفسها.

    من جانب آخر، صرحت هند صبري بأن اقتراح الفنان الاماراتي حسين الجسمي لغناء «تتر» مسلسلها «فرتيجو» كان من المخرج عثمان أبو لبن، مضيفة: تحدثت مع الجسمي فأبدى موافقته على غناء الـ «تتر» وبالفعل هي المرة الثانية بعد غنائه لـ «تتر» مسلسل «بعد الفراق»، وأنا أتفاءل به كمطرب فهو متميز ووجه الخير ويحب مصر بشدة وأنا أحب حبه وولاءه الشديد لمصر.

    وأكدت صبري خلال حديث لها مع مجلة «الموعد» أن مسلسل «فرتيجو» ضم اثنين من الفنانين التونسيين، وقالت: «كان معنا ظافر العابدين الذي رشحته للمخرج عثمان أبو لبن ووافق عليه، ودارين حداد التي تعيش في مصر منذ البداية».



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 21, 2018 5:28 am