مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    هند صبري للنشرة: الجمهور صنفني فنانة اغراء .. وانا لا اندم على أي شيء

    شاطر
    avatar
    حبيب الشعب

    عدد المساهمات : 3755
    نقاط : 11182
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010
    العمر : 38
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    هند صبري للنشرة: الجمهور صنفني فنانة اغراء .. وانا لا اندم على أي شيء

    مُساهمة من طرف حبيب الشعب في الثلاثاء أغسطس 28, 2012 1:22 pm

    هند صبري فنانة مختلفة بكل المقاييس، تخطو خطوات سريعة عن ابناء جيلها، فتختار أدوارها بعناية شديدة تثبت للجميع أنها فنانة مخضرمة وتمتلك موهبة حقيقية.

    لديها رأي وفكر تدافع عنه وتحرص في كل أعمالها التي تقدمها سواء في السينما او التليفزيون أن تقدم رسالة إلى الجمهور.

    لا تترك نفسها للقدر بل تخطط لمستقبلها فهي فنانة مثقفة تعرف متى تظهر ومتى تختفي وهذا سر المهنة.

    نحن في هذا الحوار مع صاحبة مسلسل "عايزة اتجوز" ومسلسل "بعد الفراق" نحدثها عن مسلسلها الرمضاني الجديد " فيرتيجو"، كما نتحدث معها عن المنافسة الرمضانية لهذا العام وعن هند الممثلة والانسانة .





    في البداية حديثنا عن مسلسلك الجديد " فيرتيجو " والذي تخوضين به التجربة الرمضانية لهذا العام ؟
    في البداية احب ان اقول انني سعيدة للغاية لتقديم عمل ادبي وهو مسلسل "فيرتيجو" فهذا شيء جديد وجيد وفخر بالنسبة لي. المسلسل ماخوذ عن رواية "فيرتيجو" للكاتب الشاب احمد مراد.

    كان من المقرر ان نقدم الرواية منذ 5 سنوات تقريبا ولكن المنتجين كانوا خائفين من تقديمها خوفا من الفشل، قمنا بإجراء بعد التعديلات من اجل زيادة الأحداث في المسلسل وذلك بعد ان قمنا بالاستئذان من كاتب الرواية.

    وأجسد في المسلسل دور مصورة فوتوغرافية تكتشف جريمة قتل بالصدفة، وتبدأ محاولتها لفك غموض تلك الجريمة ويشاركني في بطولته كلا من الفنان نضال الشافعي والفنانة يسرا اللوزي وناهد السباعي ومحمود الجندي وأحمد حاتم، الى جانب عدد من الوجوه الشابة. المسلسل من سيناريو وحوار محمد ناير ومن إخراج عثمان ابو لبن .

    أنا سعيدة للغاية بردود الأفعال الإيجابية فالمسلسل حقق نسبة مشاهدة عالية واتلقى كل يوم العديد من المكالمات التي تشيد بالمسلسل وبدوري فيه ".





    كيف ترين المنافسة الرمضانية هذا العام وخاصة انها مليئة بالنجوم أمثال عادل إمام ومحمود عبدالعزيز ونور الشريف وغيرهم من الكبار ؟
    بصراحة شديدة أنا كل تفكيري أن انافس نفسي واثبت نفسي لنفسي، أما ان أدخل في منافسة مع نجوم كبار مثل الفنان عادل أمام ونور الشريف ومحمود عبدالعزيز ويحيى الفخراني فأنا لا افكر في ذلك لانهم لديهم رصيد كبير لدى الجمهور لم أصل أنا اليه وأهم شيء عندي هو أن يشيد الجمهور بالمسلسل ويراه يستحق المشاهدة فعلا.

    هل من الممكن ان تقومي بتكرار التجربة الكوميدية التي سبق وقدمتها في مسلسل " عايزة اتجوز"؟
    أنا لا اسعى الى تكرار نفسي مرتين ولا ارغب بتقديم دور كوميدي مرة اخرى، فبعد "عايزة اجوز" قمت بتقديم دور تراجيدي من خلال فيلم "اسماء" لانه من وجهة نظري الفنان الحقيقي لا يجب أن يكرر نفسه، فانا كممثلة أحب أن أقوم بكل الادوار واجسد كل الشخصيات .





    هل هند صبري نادمة على بعض الأعمال الفنية التي قدمتها في بداية مشوارها الفني ؟
    على الإطلاق انا لا اندم على شيء قمت به في حياتي فحتى فيلم " ازاي تخلي البنات تحبك " والذي لم اقم فيه بدور حقيقي لم اندم عليه لانني على اقتناع ان كل دور أقدمه يضيف لي وأستفيد منه مهما كانت الفائدة بسيطة، أنا اتبع سياسة مختلفة بعض الشيء وهي تمثيل كل دور لا ينتقص مني شيئا .

    هل ترين نفسك ممثلة إغراء كما يصنفك البعض؟
    نعم أنا لا انكر ان الكثيرين من الجمهور قد صنفني في بداية مشواري على انني ممثلة لا اصلح سوى لادوار الإغراء وخاصة بعد تقديمي فيلم "مذكرات مراهقة"، وكذلك فيلم "مواطن ومخبر وحرامي" ولكنني لا ارى نفسي سوى ممثلة تقوم بجميع الأدوار، ولا تحب العمل مع فريق عمل واحد بل تحب التنوع في كل شيء. لا افكر مطلقا في العمل الذي سيجلب لي نقودا اكثر بل افكر في العمل الذي سيضيف لي ولمشواري الفني وحتى على المستوى الإنساني .





    هل انت كفنانة خائفة على مستقبل الفن من الحكم الإسلامي ؟
    انا لست خائفة على الإطلاق من وصول الإسلاميين للحكم لانني كنت اتوقع وصولهم وخاصة ان الإسلامين لديهم كفاءة عالية في التنظيم وخاصة في السنوات الأخيرة، وهم لم يفكروا في تقييد حرية الفن او اهانته لانهم يسعون بكل الطرق لكسب تعاطف الناس والشارع وخاصة في مصر .

    حدثينا عن هند صبري الام وعن ابنتك الوحيدة عالية وماذا غيرت في حياتك؟
    ابنتي عالية هي كل حياتي هي وزوجي، فأنا احبهما بشدة واسعى الى اسعادهما طوال الوقت لانني لا ارى حياتي بدونهما هما الاثنين، ادعو الله ان يديم علينا المحبة. عالية إضافة لي وهي جعلتني أحب البيت كثيرا واشعرتني بقيمة عملي أكثر، فانا لن اقبل أي عمل الا اذا كان عملا مهما وكنت مقتنعة به.
    ابنتي عالية كان اول ظهور لها في التليفزيون من خلال برنامج "انا والعسل" مع الاعلامي نيشان حيث قمت بإظهار صورتها له على موبايلي بناء على طلبه .

    ماذا تقول الفنانة هند صبري " للنشرة " في النهاية ؟
    أتوجه بجزيل الشكر " للنشرة" على تميزها وتفوقها وعلى مجهودها الكبير معنا كفنانين واتوجه لهم بالتهنئة بالأعياد وكل عام والشعب اللبناني بخير وسعادة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 22, 2018 10:15 am