مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    أحمد السقا لا يعترف بحسابات السوق ويطارد الجمهور بالعمل الثالث على التوالى

    شاطر
    avatar
    عاشقه احمد السقا

    عدد المساهمات : 1012
    نقاط : 2809
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010
    العمر : 30
    الموقع : http://forum.ahmedelsaka.tv/vb/index.

    أحمد السقا لا يعترف بحسابات السوق ويطارد الجمهور بالعمل الثالث على التوالى

    مُساهمة من طرف عاشقه احمد السقا في السبت أغسطس 25, 2012 1:10 pm

    فيما كان يخشى موزعو السينما قبل الثورة من موسم عيد الفطر حيث يأتى بعد عرض عدد لا حصر له من المسسلسلات التى تضم أسماء كثيرة من النجوم، ويرى المتخصصون أنها تصيب المشاهد بتخمة شديدة تجعله لا يرغب فى الذهاب إلى السينما بسبب الجرعة الكبيرة التى تناولها فى رمضان، وكان أضعف الإيمان حينها ألا يعرض للنجم الذى نافس فى رمضان فيلما فى العيد.

    ولكن ما يفعله أحمد السقا حاليا هو عدم اعتراف صريح بالحسابات، وأن عرض ثلاثة أعمال متتالية هو بطلها الأول لا تقلقه ولم تجعله يتردد فى طرح فيلم «بابا» الذى ينافس به حاليا على كعكة عيد الفطر.

    السقا نافس بقوة فى الموسم الصيفى بفيلم «المصلحة» الذى شاركه بطولته الفنانون احمد عز وحنان ترك وزينة وصلاح عبدالله واخرجته ساندرا نشأت.

    ومع النجاح الذى حققه «المصلحة» جماهيريا توقع الكثير ألا يكون السقا جادا فى فكرة تنفيذ مسلسل «خطوط حمراء» الذى نافس به فى رمضان، وأنه سيتم تأجيله خاصة أنه بدأ تصويره فى وقت متأخر، الا أن السقا كسر التوقعات ونافس بقوة فى الموسم الرمضانى.

    المفارقة كانت فى اصرار السقا على الظهور فى ثوب رجل الشرطة الذى يطارد تجار السلاح والمخدرات فى عملين متتاليين، مما جعل البعض يردد أن «خطوط حمراء» ما هو إلا جزء ثان من «المصلحة» وهو ما يرفضه السقا بشدة ويؤكد «أن العملين مختلفان تماما والشخصيات منفصلة وليس بينها أى تشابه».

    لم يتوقف السقا عن سيل الأعمال التى يطارد بها الجمهور سواء فى السينما أو التليفزيون فقرر أن يكون له للموسم الثالث على التوالى عمل فنى ينافس به، هذه المرة فى موسم عيد الفطر الجارى بفيلم «بابا» الذى تشاركه بطولته التونسية درة وإخراج على إدريس.

    ورغم أن بعض المتخصصين والنقاد أكدوا لـ«الشروق» أن ما يفعله السقا مجازفة كبيرة، ويتعجبون من طرح السقا لنفسه أمام الجمهور ثلاث مرات متتالية مستبعدا أن يكون المشاهد وصل إلى حالة الملل من كثرة مشاهدته على الشاشتين الصغيرة والكبيرة إلا أن السقا هذه المرة له مبرره الخاص حيث أكد أنه يراهن على أنه يقدم عملا كوميديا بعد عملين جادين مليئين بالصراعات والأكشن.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 8:24 am