مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    تقرير : السقا وهنيدي وهلال يراهنون بالكوميديا على موسم عيد الفطر السينمائي

    شاطر
    avatar
    عاشقه احمد السقا

    عدد المساهمات : 1012
    نقاط : 2809
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010
    العمر : 30
    الموقع : http://forum.ahmedelsaka.tv/vb/index.

    تقرير : السقا وهنيدي وهلال يراهنون بالكوميديا على موسم عيد الفطر السينمائي

    مُساهمة من طرف عاشقه احمد السقا في الإثنين أغسطس 20, 2012 12:33 pm

    هذا المقال يعبر عن رأي كاتبه فقط)


    مع مرور الموسم الدرامي الرمضاني الذي اتسم هذا العام بالدراما والجدية المبالغ فيها، يبدو أن شركات الإنتاج السينمائي بدأت تفكر أن المشاهد يحتاج لجرعات مكثفة من الكوميديا لتخطي دراما رمضان.

    وقد قررت شركات الإنتاج طرح عدد من الأفلام التي تنتمي لفئة الأفلام الكوميدية، باستثناء فيلم وحيد هو "البار" الذي يقوم ببطولته مجموعة من الوجوه الشابة وتدور أحداثه داخل أحد البارات حول أربعة من الفتيات العاملات بداخله وحكاية كلاً منهن، ووفقاً لهذه المعطيات تشعر أن الفيلم لن يكون منافس قوي على أرباح الموسم، إن لم يكن بعيد تماماً عن المنافسة.

    وتشمل قائمة الأفلام التي من المنتظر أن تكون أكثر حصداً للأرباح، ثلاث أفلام تنتمي جميعها لفئة الأفلام الكوميدية، وهي:

    تيتة رهيبة
    فيلم النجم محمد هنيدي، والذي تشاركه بطولته النجمة الكبيرة سميحة أيوب في عودة للسينما منذ غياب طويل، بجانب باسم سمرة وإيمي سمير غانم، وتدور أحداث الفيلم حول شاب تفرض جدته سيطرتها على حياته بشكل كبير، ويتابع الفيلم محاولات الشاب الإفلات من سيطرة هذه الجدة.

    ويمثل الفيلم عودة هنيدي للسينما مرة جديدة منذ أخر أفلامه "أمير البحار" الذي قدمه عام 2009، وحقق نجاح نقدي وجماهيري مقبول، فهل تأتي عودة هنيدي بعد هذا الغياب بجديد، هذا ما سوف نراه خلال الأيام القليلة المُقبلة.

    بابا
    النجم أحمد السقا على عكس هنيدي يشهد عمله الفني نشاط كبير هذه الأيام، فقد تواجد في موسم الصيف الماضي بفيلم "المصلحة"، قبل أن ينافس بقوة في موسم الدراما الرمضاني بمسلسل "خطوط حمراء"، وقد حرص حالياً على التواجد في موسم عيد الفطر بفيمله الكوميدي الجديد "بابا"، ورغم وجود تخوفات من أن التواجد الكثيف للسقا قد يؤثر على رغبة الجمهور في الإقبال على الفيلم، إلا أن مؤشرات رد فعل الجمهور على مسلسله الرمضاني، تجعل من السقا منافس قوي هذا الموسم.

    الفيلم تدور أحداثه حول قصة حب يتبعها زواج تجمع طبيب ومهندسة ديكور، وتشارك النجمة التونسية درة في بطولة الفيلم، بجانب النجوم إدوارد، صلاح عبدالله ولطفي لبيب، ويعد هذا الفيلم هو التعاون الأول الذي يجمع بين أحمد السقا ومخرج الفيلم علي إدريس، كما أنه التعاون الأول بين السقا ودرة.

    مستر أند مسز عويس
    6 سنوات مرت منذ أخر عمل جمع بين حمادة هلال و بشرى فى فيلم العيال هربت ، وعودة جديدة بعمل كوميدي أخر في فيلم تدور أحداثه حول شاب مستهتر، يحاول أن يصبح مطرب مشهور، وبينما يحاول تحقيق حلمه هذا، يضطر للزواج من فتاة صعيدية لها شخصية قوية، وهو ما يولد العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

    الفيلم يجمع النجم حمادة هلال والنجمة بشرى، بجانب إدوراد والطفلة جانا، ومن المتوقع أن يحقق أرباح متوسطة في ظل تواجد هنيدي والسقا في نفس الموسم.

    من ناحية أخري تستمر السينمات في عرض عدد من أفلام موسم الصيف الماضي، وعلى رأس هذه الأفلام "حلم عزيز" للنجم أحمد عز، "جيم أوفر" للنجمة يسرا والنجمة مي عز الدين، "حصل خير" لسعد الصغير، و"غش الزوجية" لرامز جلال.



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 1:38 pm