مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    هند صبري: "فيرتيجو" أنصف المرأة العربية

    شاطر
    avatar
    حبيب الشعب

    عدد المساهمات : 3755
    نقاط : 11182
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010
    العمر : 38
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    هند صبري: "فيرتيجو" أنصف المرأة العربية

    مُساهمة من طرف حبيب الشعب في الجمعة أغسطس 10, 2012 11:50 am

    قالت الفنانة هند صبري إن مسلسل "فيرتيجو" الذي يعرض حاليًا على القنوات الفضائية ينصف المرأة العربية، ودافعت عن تحويل بطل الرواية من شاب إلى فتاة.

    وقالت "صبري"، إن تحويل بطل الرواية إلى امرأة أنصف النساء لأنه منح الدراما فرصة لعرض الدور الذي يمكن أن تلعبه النساء في المجتمع بكشف الفساد خاصة أن الدراما تجاهلت دور المرأة في هذا الجانب مكتفية بجعلها مجرد مساعدة للبطل.

    وأشارت إلى أن مؤلف الرواية أحمد مراد رحب بشدة بتحويل بطل الرواية من رجل إلى امرأة خاصة أن العمل بهذه الطريقة جاء مختلفا بعض الشئ عن الرواية بما سمح لقراء الرواية بمشاهدة المسلسل بشكل مختلف.

    وذكرت أن المسلسل رغم عرضه على عدد محدود من القنوات الفضائية لكنه حقق نسبة مشاهدة عالية، مشيرة إلى أنها تلقت العديد من المكالمات الهاتفية التي تشيد بالعمل.

    ودعت الجمهور للتصويت لـ"فيرتيجو" عبر "الفيس بوك" في استفتاء أحد المواقع ليحصل على المركز الأول في نسبة مشاهدة المسلسلات العربية.

    وقالت هند صبرى إنها بمجرد الانتهاء من تصوير مسلسل"فيرتيجو" قبل أيام بدأت تكثف حملتها للتبرع لاطعام الفقراء بصفتها سفيرة لبرنامج الأغذية العالمي لمكافحة الجوع، موضحة أن الحملة تهدف لإطعام الفقراء وغير القادرين خلال شهر رمضان.

    كما تشمل الحملة أيضا التبرع لشراء الاحتياجات المدرسية لتوزيعها على غير القادرين وذلك بمناسبة اقتراب الموسم الدراسي، مشيرة إلى أن الحملة تجري بالتعاونمع نادي روتاري في دبي الذي قرر أن يمنح برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة دولارا مقابل كل دولار يتم التبرع به.

    ويتناول مسلسل "فيرتيجو" الاجتماعي في سياق أحداثه المشوقة حكاية فريدة كمال شاهين، الفتاة المصرية وهي من ذيول الطبقة الوسطى المقهورة بمصر، وعمر شعبان عبد الرحيم، ذلك الشاب الذى قتل النظام طموحه، لتصنع من هذه النماذج الإنسانية أشباحا تؤرق وتطارد أعتى الحيتان.

    ووصف هند صبري العمل بأنه عبارة عن رحلة لكشف الأسرار وفضح كواليس نظام بأكمله في التحكم باقتصاد بلد لا يملك شعبه شيئا، وقالت إن المسلسل رسالة حول أحداث وقعت قبل خمس سنوات وشغلت الرأي العام حينها بقوة.

    يذكر أن رواية الكاتب أحمد مراد حققت مبيعات كبيرة منذ صدورها وحتى الآن، حيث تتناول سيرة مصورة الأفراح الشابة فريدة التي التقطت صورا لمعركة دموية بين كبار رجال الأعمال فى مصر في بار "فيرتيجو"الشهير لتضطر بعدها إلى الهرب من القتلة والاختباء لتبدأ رحلة تكشف خلالها العديد من الأسرار والفضائح التى يحاول أصحابها التكتم عليها بأى ثمن.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 22, 2018 10:21 am