مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    ما الذي يجمع هند صبري وغادة عبدالرازق؟

    شاطر
    avatar
    الورده الحمراء

    عدد المساهمات : 3445
    نقاط : 10209
    تاريخ التسجيل : 25/06/2010
    العمر : 26
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    ما الذي يجمع هند صبري وغادة عبدالرازق؟

    مُساهمة من طرف الورده الحمراء في الخميس أغسطس 02, 2012 11:34 am

    على الرغم من اختلاف الأعمال التي تقدمها كل من غادة عبد الرازق وهند صبري، إلا أن ما يجمعهما هذا العام هو «فريدة»، اسم الشخصية التي تقدمها كل واحدة في أعمالهما الدرامية. لكن فريدة الطوبجي التي تجسدها غادة في «مع سبق الإصرار» تختلف تماما عن «فريدة» التي تقدمها هند صبري في «فيرتيجو»، من حيث اللوك والأزياء والأداء.
    واستطاعت غادة، بحسب موقع «أنا زهرة»، التمرد على الفتاة الشعبية التي اعتادت تقديمها في السنوات الأخيرة لتطل هذا العام من خلال دور المحامية القوية التي تنتمي إلى عائلة ثرية، ما ينعكس على ملابس غادة. هذه الأخيرة تمردت أيضا على فساتينها المثيرة ومكياجها الصارخ لترتدي الملابس الكلاسيكية الراقية. كذلك، ابتعدت النجمة المصرية عن الحارات الشعبية والديكورات التقليدية التي كانت تصور فيها أعمالها لتطل من خلال ديكور فخم ومبهر وغير تقليدي. ها هي تعيش في «فيلا» فخمة وتمتلك مكتب محاماة بأحدث أساليب الديكور. وهذه الصورة تحديدا ساعدت في جذب المشاهدين إلى المسلسل.

    أما هند صبري، فنجحت في جذب المشاهد أيضا، لكن بقصة العمل المأخوذة عن رواية «فيرتيجو». يقوم المسلسل على الإثارة والتشويق مع «فريدة» المصورة العاشقة لمهنتها التي ورثتها عن والدها. ونجحت الفنانة التونسية في تقمص شخصية المصورة في الواقع، بدءا من طريقة حملها لكاميرا التصوير وصولا إلى ملابسها التي تتميز بالبساطة والراحة كـ «لوك» المصورات. حتى أداء هند في هذا الدور مختلف عن أي عمل قدمته قبلا نظرا إلى اعتنائها بالتفاصيل الدقيقة للشخصية.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 21, 2018 5:01 am