مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    هند صبري تكشف عن صورة ابنتها للمرَّة الأولى

    شاطر
    avatar
    حبيب الشعب

    عدد المساهمات : 3755
    نقاط : 11182
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010
    العمر : 38
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    هند صبري تكشف عن صورة ابنتها للمرَّة الأولى

    مُساهمة من طرف حبيب الشعب في الثلاثاء يوليو 31, 2012 3:20 am

    كشفت الفنانة التونسية هند صبري، عن صورة ابنتها "عليا" مساء أمس للمرة الأولى في ختام حلقة "انا والعسل".

    القاهرة: على الرغم من أن الفنانة التونسية هند صبري، تضع صورة ابنتها عليا كخلفية على هاتفها المحمول، إلا أنها لم تكشفت عنها من قبل لوسائل الإعلام، حيث فرضت حالة من السرية على ابنتها الوحيدة حتى الآن من زوجها أحمد، لتزيح هذا الستار أمس في نهاية حلقة "أنا والعسل" مع الإعلامي اللبناني نيشان، والتي أذيعت على شاشة قناة الحياة.

    اكدت هند في بداية الحلقة أنها قامت بإزالة جميع صور ابنتها من داخل منزلها قبل أن يأتي فريق العمل ليقوم بتصوير مشاهد فيديو تعرض خلال استضافتها في الحلقة، لافتة إلى أنها بطبعها تحب الخصوصية ولم تكن لتسمح لفريق العمل بالدخول إلى منزلها لولا ثقتها في نواياهم.

    وفي بداية الحلقة تم إدخال الهاتف المحمول الخاص بها إليها، حيث أطلعت نيشان على صورة ابنتها بشكل شخصي وفي نهاية الحلقة عرضتها للجمهور، وذلك بعد أن مرت الحلقة هادئة، ودعت جمهورها لكي يدعو لها، لافتة إلى أن حرصها على عدم ظهور ابنتها في الإعلام يعود إلى كونها تنتظر أن تكبر حتى تتخذ هي القرار سواء بالظهور أو عدمه.

    وقالت هند أن ليس لها طموح سياسي وأنها تكرهها لانها لم تجعل أحدًا سعيدًا، مشيدة بموقف الفنانة السورية أصاله نصري من مساندة الثوار في سوريا ودفاعها عنهم، كما أشادت أيضًا بمستوى الدراما التركية والتي بررت نجاحها بقوة دولتها حيث أعجبها مسلسل "العشق الممنوع" وتحديدًا دور سمر.

    وأكدت أنها كممثلة يهمها أن تقدم حياة ليلي الطرابلسي زوجة رئيس التونسي المخلوع باعتبار أن هذه الفترة تمثل حقبة مهمة من تاريخ تونس وتوجد تفاصيل درامية ثرية للغاية تتمنى أن تجسدها أي ممثلة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 22, 2018 10:13 am