مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    السقا ينافس الزعيم.. يسرا في ذيل المنافسة، ونور الشريف خارجها

    شاطر
    avatar
    عاشقه احمد السقا

    عدد المساهمات : 1012
    نقاط : 2809
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010
    العمر : 30
    الموقع : http://forum.ahmedelsaka.tv/vb/index.

    السقا ينافس الزعيم.. يسرا في ذيل المنافسة، ونور الشريف خارجها

    مُساهمة من طرف عاشقه احمد السقا في الأحد يوليو 29, 2012 2:16 am

    في استفتاء مصغر قام به مصراوي على عينة عشوائية من متابعي المسلسلات الرمضانية، فوجئنا ببعض النتائج غير متوقعة حيث تأخرت بعض الإعمال لنجوم كبار ليحل محلهم الشباب، وتتراجع مسلسلات ذات إنتاج ودعاية ضخمة لنجد بعض المسلسلات التي لم تحظ بدعاية كبيرة تنافس بقوة.

    انحصر التصويت في الاستفتاء على 14 مسلسل فقط من أصل 60 مسلسل يعرض في الموسم الرمضاني، أتى في المقدمة فرقة ناجي عطاالله لعادل إمام بنسبة 43% يليه مباشرة السقا في خطوط حمراء بنسبة 40% وفي المرتبة التالية كان الهروب لكريم عبد العزيز بنسبة 30% ، بينما فصل بينه وبين المسلسل التالي نسبة كبيرة زادت عن 23% وهو مسلسل باب الخلق لمحمود عبد العزيز بـ 6,6 %، وتساوى معه في النسبة كل من الخواجة عبد القادر وفيرتيجو لهند صبري وحكايات بنات بطولة شبابية، أما رقم مجهول ليوسف الشريف وخرم إبرة عمرو سعد وسيدنا السيد لجمال سليمان ومع سبق الإصرار غادة عبد الرازق وأخت تريز لحنان ترك، فكلهم حصلو على نفس المركز وهو المركز الخامس بنسبة3,3 من المصوتين.

    ومراعاة للموضوعية كان لزاماً أن نعزز هذه النتائج بنسب مشاهدة حقيقية على أحد مواقع المشاهدة، وفاجئتنا نتائج موقع سيما فور يو، حيث اختلفت بعض الشيء عن نتائج الاستفتاء حتى أنها أضافت أسماءً جديدة لم ترد فيه إليكم نسب المشاهدة بالترتيب،،،

    اتفقت نسب المشاهدة مع الاستفتاء في المركز الأول فأعطته لعادل إمام بفارق كبير عن بقية المسلسلات حيث وصلت نسبة مشاهدة الحلقة 9 إلى ما يزيد عن 143 ألف مشاهدة وتلاه هنا أيضاً السقا بأكثر من 90 ألف مشاهدة، ثم شمس الأنصاري لمحمد سعد والذي اقترب من 46 ألف مشاهدة ، والزوجة الرابعة لمصطفى شعبان حظي بـ 35 وبضعة آلاف، ونافس عمرو سعد بـ خرم إبرة فحصل على 25 ألف مشاهدة واختتمت حقبة ال 20 ألف مشاهد بمسلسل كيد النسا وحقق 20 ألفاً.

    ومن المسلسلات التي لم تحقق الـ 20 ألف مشاهدة كانت، الإخوة الأعداء 15 ألف، وخالد صالح 9 جامعة الدول بـ 12 ألفا فقط ومائة وثلاث عشر مشاهدة.

    كان هناك أيضا بعض النجوم الكبار لم يستطيعوا تخطي حاجز العشرة آلاف ومنهم، محمود عبد العزيز في باب الخلق والذي حصل فقط على مايقرب من 5 آلاف مشاهد، وشريف منير ''الصفعة'' لم يستطع تحقيق الثلاثة آلاف، بينما كانت المفاجأة هي تقدم مسلسل طرف تالت الحاصل على ما يقرب من 9 آلاف مشاهدة.

    وفي حقبة البضعة آلاف يتنافس فقط سيدنا السيد لجمال سليمان الذي يقترب من 5 آلاف متفرج يرافقه مسلسل هند صبري فيرتيجو ب 4 آلاف ومائتين.

    وتراجعت يسرا أيضاً بشدة هذا الموسم، بالإضافة لعدم التصويت لها في الاستفتاء فحصل مسلسلها شربات لوز على عدد مشاهدات بلغ 406 مشاهد وهو من أقل نسب المشاهدة.

    بينما حقق هاني رمزي الألف مشاهد وزاد بمائتين و 81 ، وجاورته غادة عبد الرازق في مع سبق الإصرار بـ 1225 ، وغادة عادل في مسلسلها سر علني الذي شوهد 756 مرة فقط بينما المسلسل الآخر الذي يذاع لها فرح العمدة لم يتعدى المائة مشاهدة.




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 8:28 am