مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    أحمد عز: دراما رمضان هذا العام تتسم بالتنوع ومظهري وسيم والبنات لا تحتملني

    شاطر
    avatar
    الورده الحمراء

    عدد المساهمات : 3445
    نقاط : 10209
    تاريخ التسجيل : 25/06/2010
    العمر : 25
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    أحمد عز: دراما رمضان هذا العام تتسم بالتنوع ومظهري وسيم والبنات لا تحتملني

    مُساهمة من طرف الورده الحمراء في السبت يوليو 28, 2012 2:50 am

    بسبب تفرغه في شهر رمضان من الأعمال الفنية، وانشغاله بالعلاقات الأسرية في هذا الشهر الفضيل، قال النجم احمد عز إنه يتابع باستمرار مسلسلي «الهروب» لكريم عبدالعزيز و«خطوط حمراء» لأحمد السقا، وأضاف: «قمت بتهنئتهما على العملين خاصة أن صداقتنا ممتدة، وأنا سعيد بعودتهما إلى التلفزيون لأنهما نجمان كبيران ولهما تاريخ طويل في الفن المصري، أيضا النجم شريف منير الذي يقدم أداء قويا في مسلسل «الصفعة» وسعيد بلياقته».
    وأضاف عز، بحسب «سيدتي نت»، انه لا يفوت مسلسلات الزعيم عادل إمام «ناجي عطا الله» ومحمود عبدالعزيز في «باب الخلق»، وإنه يتعلم منهما الأداء الممتع الذي يقدمانه في العملين، وتوقع أن يحوزا أفضل نسبة مشاهدة في الدراما الرمضانية.

    واعترف عز بأن دراما رمضان هذا العام تتسم بالتنوع في موضوعاتها وقال: «هذا شيء ممتع للغاية وهو ما جعلها ذات تكلفة كبيرة جدا».

    من جانب اخر، اعرب الفنان احمد عز عن سعادته لنجاح فيلميه «حلم عزيز» و«المصلحة» بعد عرضهما مشيرا انه فخور بالعمل مع النجمين شريف منير وأحمد السقا ونافيا وقوع اي خلافات بينه وبين السقا بسبب ترتيب الاسماء على تتر الفيلم كما اشيع. وذكر في حديث خاص لموقع سي ان ان بالعربية انه ضد التوجه الحزبي للفنان لأنه يعيق دوره في تجسيد وتمثيل كافة شرائح المجمتع.

    واعترف احمد عز انه فاشل في العلاقات العاطفية على الرغم من انه يهتم كثيرا بالشخص الذي يحبه حين يقع بالحب، ولكن علاقات الحب لديه لا تكتمل لأسباب كثيره منها انه شخصية قلقة دائما ويفكر في عمله كثيرا، أمثر من حياته العاطفية وهو ما لا تستطيع معظم الفتيات احتماله.



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 8:55 pm