مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    بالفيديو- مصطفى شعبان: حسدت السقا على دوره في الجزيرة

    شاطر
    avatar
    الورده الحمراء

    عدد المساهمات : 3445
    نقاط : 10209
    تاريخ التسجيل : 25/06/2010
    العمر : 24
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    بالفيديو- مصطفى شعبان: حسدت السقا على دوره في الجزيرة

    مُساهمة من طرف الورده الحمراء في الخميس يوليو 26, 2012 11:02 am

    قال الفنان المصري مصطفى شعبان إنه يكره صفة "الحسد" تجاه زملائه الفنانين لكنه كان يتمنى أن يشارك في فيلم "الجزيرة" الذي جسد بطولته الفنان أحمد السقا مبرراً ذلك بأن الفيلم عبّر عن حالة فنية متكاملة أبدع فيها شريف عرفة وكل الفنانين المشاركين بالفيلم مضيفاً " حسدت السقا على الجزيرة وتمنيت أعمل أي دور في الفيلم ده".

    وأضاف شعبان خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "الخطايا السبع" المذاع مساء الأربعاء على فضائية "المحور" أن عدم توجده في الأفلام فى الوقت الحالي لا يرجع إلى الكسل ولكن حرص منه على وجود دور سينمائي جيد يعود من خلاله إلى السينما.

    وعن خطيئة الشهوة يرى شعبان أن لديه حب النوم والأكل ولكنه يسيطر تماما على علاقاته بالنساء موضحا أن تجربته السابقة في الزواج لم تؤثر عليه.



    شاهد الفيديو

    مصطفى شعبان

    وأوضح مصطفى شعبان أن أعماله التي تتناول الحديث عن الشهوة الجنسية تتمثل في فيلم النعامة والطاووس والذي كان يدور حول ذلك الموضوع بالرغم من خلوه من أي مشاهد ساخنة ويرجع ذلك إلى احترامه لنوعية الجماهير التي تشاهده.

    كما أوضح انه لا يوجد خلاف بينه وبين الفنانة منى زكي لأنه يعتبرها صديقة قديمة وأخت وما أثير بعد فيلم أحلام عمرنا ليس صحيح بالإضافة إلى تأكيده انه يقبل بالبطولة المشتركة والدليل مشاركته في فيلمي مافيا وفتح عينيك مع نجوم من الشباب.

    وعن خطئية الجشع يؤكد أنه طماع في اختيار أعماله الفنية لرغبته في نجاحها الجماهيري وعن تجربته في تقديم البرامج يرى أنها تجربة جديدة ساعدته على العودة إلي المسرح الذي يحبه كثيرا وان اختياره لتقديم برنامج " واحد ضد ميه" جاء من قبل الشركة المنتجة.

    أما عن اتهامه بالغرور يري مصطفى شعبان انه لا يستطيع أن يحكم على نفسه في تلك الخطيئة ولكنه يتذكر أن في بداية شهرته من خلال مسلسل "عائلة الحج متولى" نصحته والدته بتجنب الغرور بالدعاء.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 25, 2017 4:40 pm