مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    السقا يعود للدراما بـ"خطوط حمرا" ويراهن على الأكشن

    شاطر
    avatar
    عاشقه احمد السقا

    عدد المساهمات : 1012
    نقاط : 2809
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010
    العمر : 30
    الموقع : http://forum.ahmedelsaka.tv/vb/index.

    السقا يعود للدراما بـ"خطوط حمرا" ويراهن على الأكشن

    مُساهمة من طرف عاشقه احمد السقا في الخميس يوليو 19, 2012 6:40 am

    تحد كبير يخوضه النجم أحمد السقا من خلال عودته مجدداً للدراما التلفزيونية بعد أن غاب عنها سنوات طويلة، منذ أن شارك فى مسلسل "رد قلبى"، حيث قرر السقا أن تكون عودته للدراما مثلما يعرفه جمهور السينما بالأكشن والأحداث المشوقة، لذلك اختار مسلسل "خطوط حمرا" ليخوض به السباق الدرامى وينافس باقى النجوم.

    ورغم النجومية الكبيرة التى يتمتع بها السقا، إلا أن "خطوط حمرا" يعد أولى بطولاته المطلقة فى الدراما التلفزيونية، فالسقا اختار حبكة درامية بولسية مشوقة ليقدم بها أول إطلاله تليفزيونية، والعمل يحمل الكثير من الإسقاطات عما عاشته مصر فى الفترة الماضية.

    أحداث المسلسل تدور ككل فى إطار بوليسى بخليط من الأكشن والرومانسية، ويؤدى السقا دور ضابط الشرطة، يدعى "حسام نجيب أبو الليل"، الابن الأكبر للواء نجيب أبو الليل، القائد العسكرى الذى استشهد دفاعًا عن الوطن سنة 1973. وهو ما يحمل ابنه أمانة الحفاظ على اسم والده، وليحافظ على تضحيته وشرفه المهنى، إلا أنه وبخطأ قانونى يدخل السجن، ليخرج ويصبح بودى جارد فى أحد الكباريهات، وبعدها يتحول ليصبح واحداً من كبار تجار السلاح، ولكنه يظل فى صراع نفسى رهيب بين ما كان يتمنى لنفسه والتحولات والواقع الذى فرض عليه.

    المسلسل أخذ مجهودا كبيرا من النجم أحمد السقا وفريق العمل المشارك معه، خاصة وأنه تطلب تصويراً خارجيا فى الكثير من مشاهده حتى يحقق المصداقية عند المشاهد، وأيضا مجاميع كثيرة، حيث قام بالتصوير فى سيناء وأسوان والأقصر، إضافة إلى سفر فريق عمل المسلسل إلى أوكرانيا لتصوير مشاهد أكشن والمعارك والتفجيرات هناك.

    وكعادة السقا يرفض دائما فى أعماله الانفراد ببطولة العمل، بل يضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم، والذين يشاركون السقا، ومنهم أحمد رزق ورانيا يوسف ويسرا اللوزى ومحمد عادل إمام ودينا فؤاد وأروى جودة وفادية عبد الغنى وأحمد فهمى وعبد العزيز مخيون وحجاج عبد العظيم، كما استعان بالنجم الأردنى منذر ريحانه، والذى شاركه فى بطولة "المصلحة"، ويعد منذر واحداً من أهم النجوم العرب الموهوبين، وتأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق. "خطوط حمرا" يعرض على قنوات النهار ونايل دراما وروتانا مصرية والأوربت.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مارس 29, 2017 3:20 pm