مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    محمد فؤاد vs عمرو ديـاب × الساحل الشمالي

    شاطر
    avatar
    حبيب الشعب

    عدد المساهمات : 3755
    نقاط : 11182
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010
    العمر : 38
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    محمد فؤاد vs عمرو ديـاب × الساحل الشمالي

    مُساهمة من طرف حبيب الشعب في الإثنين يوليو 16, 2012 6:38 am

    في اخر حفلات الصيف قبل شهر رمضان.. تنافس النجمان محمد فؤاد وعمرو دياب في اقوى حفلتين خلال هذا الموسم .. حفل فؤاد كان في بورتو مطروح و حفل عمرو كان في بورتو مارينا ..
    تصوير : وديع عزمي
    ووسط حضور كبير من رواد بورتو مطروح أقيم حفل الفنان محمد فؤاد والذى نظمه وليد منصور ، وطلب الجمهور الكبير منه غناء عدد أغنياته من القديمة مثل «فاكرك يانسيني»، ويلا بينا يلا»، و»الحب الحقيقي»، و«حيران»، و«كماننا»، و»شاهدين عليه»، و»مغرور»، و»حبيبي يا»، و«أوقات يا دنيا»، و«سؤلك عني»، و«شيكا بيكا»، و«أنا لو حبيبك»، و«قلبى وروحي»، و«كبر الغرام»، و«الله لو نرضي»، و«بين ايديك»، و«ساعات».
    وقام فؤاد بغناء أغنية «نحلم على كيفنا» قائلاً عنها عقب غنائها «نحلم أن مصر تبقى في أحسن حال في الدنيا يا رب»، واستمر فؤاد في الغناء المتواصل لما يقرب من ساعة ونصف .
    كما قام السوبر ستار عمرو دياب بإحياء حفله بجولف بورتو مارينا، وشهد الحفل حضورا جماهيريا ضخما، حيث بدأ الجمهور في التوافد على مكان الحفل من الساعة الخامسة عصرا، حيث صعدت الفرقة على المسرح لعمل البروفات النهائية ،وبعدها صعد النجم عمرو دياب على المسرح وبدأ بأغنية "هللا هللا"، وقدم بعدها أغنية "قمرين" و"مقدرش انا" كما غنى دياب كلمات جديدة للشاعر أيمن بهجت قمر تقول :
    "مين فينا بقى فاهم حاجة.. كداب اللى يقول أنا فاهم ما هو لو فعلاً كدة يا حبيبى.. كان أولى نعرف نتفاهم..
    والله ده رأيى إن دى أوهام.. واللى انا شايفه ده أى كلام وانا مش هعمل نفسى ملاك.. بصراحة كلنا بنساهم الأولى نعرف نتفاهم".
    وواصل دياب تقديم أجمل أغنياته "وهى عاملة أيه" و"أصلها بتفرق" و"ألومك ليه" وقدم أيضا "ميدلى" من أغنياته القديمة "راجعين - الماضى - ماتخافيش - شوقنا – عنوانى" وبعدها أعلن دياب إسم الفائز فى مسابقة الشعر وهو محمد أحمد عبدالفتاح وغنى كلماته وأنهى دياب الحفل بأغنية "نقول ايه".
    حضر الحفل عدد من الفنانين من بينهم الفنان محمد لطفي الذي صعد على المسرح مع عمرو دياب و غنى بعد ذلك أغنية "رصيف نمرة خمسة"، وأغنية "وياه"، ثم"تملي معاك" كما تواجد الموزع عادل حقي .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 7:34 am