مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    عز يفتقد ختم القرآن مع والدته في رمضان

    شاطر
    avatar
    حبيب الشعب

    عدد المساهمات : 3755
    نقاط : 11182
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010
    العمر : 38
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    عز يفتقد ختم القرآن مع والدته في رمضان

    مُساهمة من طرف حبيب الشعب في الإثنين يوليو 16, 2012 6:22 am

    أكد الفنان الشاب أحمد عز في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" أنه يعيش حالة من الضيق والحزن الشديد في مثل هذه الأيام من كل عام، أي قبل قدوم شهر رمضان، وذلك بسبب افتقاده والدته التي كان يقضي معها أيام الشهر كله، يتسابقان معا على ختم القرآن الكريم، وفي أحيان كثيرة كانا يذهبان معا إلى الأراضي المقدسة لأداء شعائر العمرة، والتي أصبح يؤديها الآن لها بجانب تأديتها لنفسه.

    وأوضح عز شعوره بالأسى وما يصبره يقينه أنها في الجنة، حيث وصفها بأنها كانت أما بمعنى الكلمة.

    وعن عدم تكرار مشاركته في دراما شهر رمضان بالرغم من النجاح الذي حققه مسلسله "الأدهم" للمؤلف محمود البيزاوي قال عز: "إنه لا يشترط أن يتواجد دراميا كل عام ولكن يترك هذا الأمر للصدفة إذا جاءه نص جيد".

    وأضاف أنه كان من المفترض أن يبدأ التحضير الفعلي لمسلسل يحكي قصة حياة أشرف مروان، ولكن الظروف السياسية غير المستقرة التي مرت بها مصر طيلة الشهور الماضية حالت دون إتمام المشروع، وإن كان لا يزال قائماً ولكن ينتظر انتهاء الشهر الكريم، ومن ثم يبدأ في الجلسات الفعلية مع المخرج عمرو عرفة.

    وعن سبب اختيار قصة رجل الأعمال المصري أشرف مروان بشكل خاص قال: "إن هذا الرجل له تاريخ ثري وطويل كما أنه مر بأكثر من مرحلة وانتقل من شيء وأصبح شيئا آخر".

    وعن الأعمال التي سيحرص عز على متابعتها في شهر رمضان القادم، قال إنه حتى الآن لم يحدد وإن كان هناك عدد كبير من الأعمال المميزة المتزامن عرضها على الشاشة ووصفها عز بالوجبة الثقيلة والدسمة، وهو إلى الآن لا يعلم ما الذي سيشاهده منها.

    وقد أثنى عز على كل هذه الأعمال خاصة أن أصحابها أنجزوها في ظل الظروف التي كانت تمر بها مصر، وهذا هو المطلوب أن تظل عجلة الإنتاج دائرة.


    في منزل السقا


    وعن يومياته في شهر رمضان قال إنه يقضيها مثله مثل كل شخص، في التعبد وقراءة القرآن كونها فرصة لن يتم تعوضيها، كذلك يخرج مع الأهل والأصدقاء ويتناولون الإفطار، وأن أكثر أوقاته يقضيها مع صديقة أحمد السقا في منزل والدته التي يحب بشكل كبير طعامها، والتي يعتبرها عز مثل والدته رحمها الله تماما.


    فيلم مصري اسمه "المصلحة"


    وعلى الجانب السينمائي وعن عرض فيلمه "المصلحة" مؤخرا في أمريكا قال إنه بالطبع كان سعيدا ليس لأن فيلمه "المصلحة" بعينه يعرض، بل لأنه في الأول والآخر فيلم مصري، فلا أحد هناك يقول إن هناك فيلما لعز أو للسقا يعرض بل يقولون إن هناك فيلما مصريا اسمه "المصلحة" يعرض.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 9:07 pm