مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    «خطوط حمراء» مسلسل بوليسي رومانسي لأحمد السقا

    شاطر

    عاشقه احمد السقا

    عدد المساهمات : 1012
    نقاط : 2809
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010
    العمر : 30
    الموقع : http://forum.ahmedelsaka.tv/vb/index.

    «خطوط حمراء» مسلسل بوليسي رومانسي لأحمد السقا

    مُساهمة من طرف عاشقه احمد السقا في الثلاثاء يوليو 03, 2012 4:33 am

    ضمن باقة من أقوى المسلسلات العربية التي تعرضها شبكة قنوات روتانا خلال رمضان المبارك، تقدّم كلّ من شاشات “روتانا خليجية”، و”روتانا مصرية” و الـ”ال بي سي” الفضائية أحد أهم المسلسلات البوليسية المصرية “خطوط حمراء”، بطولة النجم أحمد السقا.

    فبعد غياب عن الشاشة الصغيرة، يعود نجم الأكشن الأول، أحمد السقا، إلى المسلسلات في عمل درامي بوليسي مشوّق في مسلسل من تأليف أحمد أبوزيد وإخراج أحمد شفيق. و”خطوط حمراء” يعتبر ليس فقط باباً لعودة السقا إلى الشاشة الفضيّة بعد غياب سنوات عديدة عنها، إنما أيضاً بوابة عبور إلى أول بطولة تلفزيونية يؤديها النجم الشاب بعد أن حقق نجاحات سينمائية باهرة. والمسلسل، يروي قصة رجل كسر كل الخطوط الحمراء ليسير في خط مستقيم مواجهاً أحداثاً ستتلاحم مع شخصيات العمل بحكم الأقدار والظروف، لتكسر كل الخطوط الحمراء. فتتداخل عوالم الشخصيات رغم اختلافاتها الشديدة ويتشَكَل بهم عالم واحد كبير مليء بالأحداث والصراعات المتشابكة التي لا تنتهي. وقد انتهى طاقم العمل من تصوير كافة المشاهد التي تمّت معظمها في جنوب سيناء، والأقصر وأسوان وفي بعض الدول الأوروبية مثل كرواتيا.

    ويعتبر “خطوط حمراء” مسلسلا بوليسيا يجمع بين الأكشن والرومانسية، إذ يؤدي فيه السقا دور ضابط الشرطة، حسام نجيب أبو الليل، الابن الاكبر للواء نجيب ابو الليل، القائد العسكرى الذي استشهد دفاعاً عن الوطن سنة 1973.


    اقرأ المزيد : «خطوط حمراء» مسلسل بوليسي رومانسي لأحمد السقا - جريدة الاتحاد http://www.alittihad.ae/details.php?id=64098&y=2012#ixzz1zVVtCSf8

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 18, 2017 6:04 pm