مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    هند صبرى ترفض التعبير عن فرحتها حزنا على تونس

    شاطر
    avatar
    الورده الحمراء

    عدد المساهمات : 3445
    نقاط : 10209
    تاريخ التسجيل : 25/06/2010
    العمر : 26
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    هند صبرى ترفض التعبير عن فرحتها حزنا على تونس

    مُساهمة من طرف الورده الحمراء في الإثنين يونيو 18, 2012 7:17 pm


    رفضت النجمة التونسية هند صبري التعبير عن فرحتها بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة عربية فى "الموريكس دور" عن دورها فى فيلم "أسماء" ومسلسل"عايزة أتجوز" وذلك حزنا منها على ما تشهده تونس حاليا من توترات.

    وقالت هند فى كلمتها أثناء تسلمها الجائزة: "فى الوقت الذى تتعرض فيه حرية الإبداع فى الوطن العربى لتهديدات، يظل دوما الفنانون والمفكرون والأدباء هم من يستحقون التقدير والتكريم لأنهم لا يسعون لمصالح أو لجمع أصوات فى الانتخابات، بل يهدفون فقط إلى التخفيف من آلام الناس ومحاولة نشر الوعى لديهم."

    وتعتبر هند الممثلة التونسية الوحيدة التى تحصد هذه الجائزة التى تعتمد على تصويت جماهير مختلف الدول العربية، وسبق أن حصلت عليها عام 2006 عن دورها فى فيلم "عمارة يعقوبيان".

    ومن جهة أخرى، تقوم هند حاليا بتصوير دورها فى مسلسل "فيرتيجو" ، وتجسد فيه دور فريدة التى التقطت صوراً فوتوغرافية لمعركةٍ دموية بين كبار رجال الأعمال فى مصر فى بار "فيرتيجو" الشهير لتضطر فريدة إلى الهرب من القتلة والاختباء لتبدأ رحلة لا تصدق، تكشف العديد من الأسرار والفضائح التى يحاول أصحابها التكتم عليها بأى ثمن.

    ويشارك فى بطولة المسلسل نضال الشافعى ويسرا اللوزى وناهد السباعى وأحمد حاتم ودارين حداد وأيمن قيسونى وسيد رجب ومى سليم والفنانون الكبار أسامة عباس وسلوى خطاب ومحمود الجندى ويوسف فوزى وصبرى عبد المنعم وعادل هاشم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 21, 2018 5:52 am