مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    بسبب "حلم عزيز".. عز متهم بالإساءة للذات الإلهية

    شاطر
    avatar
    الورده الحمراء

    عدد المساهمات : 3445
    نقاط : 10209
    تاريخ التسجيل : 25/06/2010
    العمر : 25
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    بسبب "حلم عزيز".. عز متهم بالإساءة للذات الإلهية

    مُساهمة من طرف الورده الحمراء في الخميس يونيو 14, 2012 12:58 am


    يبدو أن مسلسل تصيد الأخطاء للفنانين مستمر؛ حيث قام أحد المحامين برفع دعوى قضائية على الفنان أحمد عز اتهمه فيها بالإساءة للذات الإلهية، بعد مشاهدته لفيلم "حلم عزيز".

    وقال المحامي عبد الحميد شعلان لمجلة "أنا زهرة" في عددها الصادر هذا الأسبوع إنه قام برفع دعوى قضائية ضد الفنان أحمد عز، وإنه سيتخذ الإجراءات القانونية لوقف عرض الفيلم الذي يسيء للذات الإلهية، ويتلاعب بمفردات لم يجرُؤ أحد من قبل على التطرق إليها من خلال عرضه للجنة والنار في الفيلم، وأن ذلك يعتبر تطاولا كبيرا على الدين والذات الإلهية.

    وقد أبدى أحمد عز اندهاشه من هذه التصريحات؛ حيث أكّد أن العمل كوميدي لا يسيء مطلقا للدين، وأن العمل مرّ من الرقابة، كما عُرِض على الأزهر ولم يعترض أحد على مضمونه.

    بينما أوضح نادر صلاح الدين -مؤلف الفيلم- أن وصف الجنة والنار ليس من الأمور المُحرمة، ويحق لأي شخص أن يتخيل الجنة والنار مثلما يشاء.

    وتابع أن الرقابة شاهدت الفيلم وعرضته على مؤسسة الأزهر الشريف التي وافقت عليه من دون اعتراض؛ وهو ما يعني أن الفيلم لا يحمل أية إساءة.

    يُذكر أنه يُشارك أحمد عز في بطولة "حلم عزيز" كل من: مي كساب، وشريف منير، وصلاح عبد الله، ومحمد إمام، وميريت، وسليمان عيد، وعمرو مهدي، ومحمود عبد الغفار، ومحمد الصاوي، ورانيا منصور، ومن تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 9:09 pm