مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    أحمد عز: مرض والدي أصابني بالحزن ومنعني من متابعة أعمالي

    شاطر
    avatar
    حبيب الشعب

    عدد المساهمات : 3755
    نقاط : 11182
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010
    العمر : 38
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    أحمد عز: مرض والدي أصابني بالحزن ومنعني من متابعة أعمالي

    مُساهمة من طرف حبيب الشعب في الجمعة يونيو 08, 2012 7:53 pm



    يمر الفنان أحمد عز بحالة من الحزن الشديد، بعد تعرض والده لوعكة صحية شديدة لإصابته بالتهاب رئوى حاد، مما استدعى نقله الى أحد المستشفيات الكبرى حيث يتلقى به العلاج حالياً.

    عز وشقيقاه يلازمون والدهم بالمستشفى حتى تستقر الحالة، وهو ما منعه من متابعة نجاح فيلمه الجديد "المصلحة"، أو الإشراف على طرح فيلمه الثاني "حلم عزيز".

    يقول أحمد عز: "للأسف الشديد أزمة والدى الصحية جعلتنى فاقداً للتركيز وحزيناً جداً وأضع كل همى فى أن يتحسن والدى أولاً ثم يأتى أى شىء آخر".

    وبخصوص عرض فيلم "حلم عزيز" هذه الأيام بدلا من تأجيله لعيد الفطر، قال عز: "هذا قرار الشركة العربية المنتجة والموزعة له وليس قرارى أنا ولا أملك تغييره، خاصة أن أسباب الشركة مقنعة جداً وهى إنقاذ صناعة السينما من الركود والتوقف الذى قد يحدث فى ظل الأزمات السياسية والاضطرابات، نظراً لأن هناك عمالاً وموظفين وأسراً كثيرة مصدر دخلهم يعتمد على صناعة السينما وطرح أفلام جديدة بدور العرض، وأمام كل هذا لا أملك إلا الموافقة وتدعيم هذا الموقف المحترم طالما يتعلق بأرزاق الناس".

    الفيلم تأليف نادر صلاح الدين ويقوم ببطولته مع أحمد عز وشريف منير ومى كساب وميريت وحورية فرغلى وإخراج عمرو عرفة، ليكون الفيلم الثانى الذى يعرض لعز خلال الصيف الحالى إلى جانب فيلم "المصلحة" الذى يشارك فى بطولته مع أحمد السقا في أول عمل يجمعهما معا.







      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 9:00 pm