مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    عمرو دياب يُوفى بوعده

    شاطر
    avatar
    حبيب الشعب

    عدد المساهمات : 3755
    نقاط : 11182
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010
    العمر : 38
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    عمرو دياب يُوفى بوعده

    مُساهمة من طرف حبيب الشعب في الإثنين مايو 14, 2012 5:24 am

    تألق النجم عمرو دياب خلال الحفل الذي أحياه في مقر الجامعة الأميركية بالقاهرة الجديدة، حيث قدم مجموعة كبيرة من أغنياته وسط تفاعل الجمهور. وصعد الهضبة إلى المسرح على نغمات "هلا هلا"، ثم قدم "مقدرش أنا" و"قمرين". بعدها، قام اتحاد الطلبة في الجامعة بتكريمه وإعطائه درع الجامعة.



    وقدم الهضبة المفاجأة التي وعد جمهوره بها وهي أغنية من ألبومة القادم "عارف حبيبي". وأعلن افتتاح الأكاديمية الخاصة به بداية شهر يونيو على اليوتيوب.



    وقدم دياب العديد من أشهر أغنياته مثل "العالم الله"، و"لو عشقانى"، و"ميتحكيش عليها"، و"ضحكت"، و"تملى معاك"، و"مفيش حاجة اسمها عادى"، و"رصيف نمرة خمسة"، و"وهى عاملة أيه"، و"عينى وأنا شايفة"، و"راجعين"، و"مبلاش نتكلم فى الماضى"، و"متخافيش"، و"شوقنا"، و"خلينا نشوفك"، و"ميال"، و"أصلها بتفرق"، و"ضحكت"، و"الليلا دى"، و"كلهم".



    وواصل دياب تقديم أغنياته مثل "يومنهم"، و"أيام وبنعيشها"، و"بعد الليالى"، و"معاك برتاح"، و"تنسى واحدة"، و"أدينى رجعتلك"، و"أيه يعنى"، و"ولسه بتحبه"، و"لو كان يرضيك"، و"أعمل ايه"،"معاك برتاح".



    واستكمل دياب وصلته بمجموعة من الأغنيات التي طلبها الجمهور قبل الحفل، إذ سأل دياب الحاضرين عن الأغنيات المفضلة حتى يقدمها لهم. وفور انتهاء الحفل، كتب دياب عبر حسابه على "تويتر" أنه وفى بوعده تجاه جمهوره وقدم الأغنيات التي طلبها منه.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 7:36 am