مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    عمرو دياب ينسي أحزانه في الجامعة الأمريكية

    شاطر
    avatar
    الورده الحمراء

    عدد المساهمات : 3445
    نقاط : 10209
    تاريخ التسجيل : 25/06/2010
    العمر : 25
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    عمرو دياب ينسي أحزانه في الجامعة الأمريكية

    مُساهمة من طرف الورده الحمراء في الأحد مايو 13, 2012 9:16 am

    تألق النجم عمرو دياب خلال الحفل الذى أقيم داخل الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، ، بمناسبة انتهاء العام الدراسى لاتحاد الطلبة وذلك فى ثانى حفلات دياب بالجامعة فى اقل من عام.



    ويعد هذا الحفل أول حفل لعمرو مع جمهوره المصري منذ وفاة والدته التي رحلت مؤخرا وهو ما تسبب في سوء حالة عمرو النفسية وقام بوقف نشاطه الفني إلي أن استأنفه بهذا الحفل الذي بدأ فى تمام الساعة الثامنة مساء، بصعود الدجى على وفيلى والدي جي العالمي كلاس الالمانى الذى استمرت فقرة ساعة ثم قام وليد منصور منظم الحفل، بتوزيع جوائز مقدمة من إحدى شركات المحمول على أفضل الأصوات الغنائية بالجامعة.



    وبعد ذلك صعد دياب على المسرح فى تمام الساعة العاشرة مساء مصطحبا بصعوده للغناء انطلاق العديد من الألعاب النارية بالسماء، ثم قام دياب بغناء أولى أغنيات الحفل ثم "أصلها بتفرق"، ثم قام اتحاد الطلبة بتكريمه وبعدها قام بغناء "قمرين"، و"كله إلا حبيبى".واكتفى دياب بغناء مقطع من "مصر قالت" .



    كما غني "رصيف نمرة 5"، و"الليلة دى"، و"تملى معاك"، و"راجعين"ن و"بلاش نتكلم فى الماضى"، و"شوقنا"، و"خلينا نشوفك"، و"ميال"، و"غيرت عنوانى"، و"عينى وأنا شايفه"، و"آه من الفراق".وفى الختام قام بشكروليد منصور منظم الحفل واتحاد الطلبة فى الجامعة على الجهود التى بذلها لإخراج الحفل بالشكل اللائق.


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 7:30 am