مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    أحمد عز: لحيتي بـ"حلم عزيز" ليست مغازلة لأحد.. وعلاقتي بالسقا لم تتأثر بالشائعات

    شاطر
    avatar
    الورده الحمراء

    عدد المساهمات : 3445
    نقاط : 10209
    تاريخ التسجيل : 25/06/2010
    العمر : 25
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    أحمد عز: لحيتي بـ"حلم عزيز" ليست مغازلة لأحد.. وعلاقتي بالسقا لم تتأثر بالشائعات

    مُساهمة من طرف الورده الحمراء في الخميس مايو 10, 2012 9:00 am

    أكد الفنان المصري أحمد عز أن ظهوره بلحية ضمن أحداث فيلم "حلم عزيز" ليس له أي إسقاط أو تمليح للانتماء لجماعة معينة، مؤكدا في الوقت نفسه أن علاقته بالفنان أحمد السقا جيدة، وأن الشائعات التي تتردد عن وجود توتر بينهما لا صحة لها.

    وقال عز: "الشارب واللحية "لوك" جديد يتناسب مع طبيعة الشخصية التي ألعبها بالفيلم وفقا لاختيارنا جميعا بداية من المؤلف إلى المخرج والاستايلست وأنا، وليس لهما أي إسقاط أو تلميح أو أدنى علاقة بانتماء سياسي لجماعة أو حزب، ويبدو "اللوك" الجديد أو الشارب واللحية مسايرة للموضة الشبابية، فهو رجل أعمال شاب شيك يهتم بمظهره وحسب.

    وأشار الفنان الشاب -في تصريح لصحيفة "الأنباء" الكويتية الأربعاء 9 مايو/أيار 2012- إلى أن فيلم "حلم عزيز" تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي؛ حيث يلعب دور عزيز رجل الأعمال الشاب الذي لديه استعداد لفعل أي شيء من أجل تحقيق طموحه الشخصي، ومع بعض المواقف التي يواجهها تتبدل حياته تماما.

    وعن طرح فيلمين له خلال موسم واحد "المصلحة" و"حلم عزيز"، قال عز: "حتى الآن لم يتحدد موعد عرض فيلم "المصلحة" الذي أشارك في بطولته مع صديقي العزيز أحمد السقا، وهو من إخراج ساندرا نشأت، فالفيلم صادف تأجيلات عديدة لأسباب مختلفة، وموعد عرضه بيد المنتج، ولم يتحدد حتى هذه اللحظة.

    وعن كيفية تجسيده شخصية تاجر المخدرات في "المصلحة"؛ أشار الفنان الشاب إلى أن شخصية تاجر المخدرات ظهرت كثيرا في الدراما السينمائية والتلفزيونية، لكن كل ممثل يحاول أن يجتهد ويقدمها بشكل مختلف، مؤكدا أن "المصلحة" سيفاجئ الجمهور بالشخصية؛ لأنها مختلفة فعلا، وبعيدة تماما عن كل القوالب التي قدمت بها من قبل، فهي ليست نمطية على الإطلاق.

    وبشأن ما تردد عن حدوث توتر في العلاقة مع أحمد السقا بعدما طلب بعض التعديلات على الشخصية التي يلعبها، نفى عز بشدة وقال: "أبدا على الإطلاق غير صحيح، فأنا والسقا صديقان ولا علاقة لما تتداوله الشائعات بحقيقة العلاقة بيننا، كما أنه بالفعل تم إدخال بعض التعديلات التي تتناسب مع التوقيت الذي سيعرض خلاله الفيلم، فلم يتم إنقاص أو زيادة عدد من المشاهد على الشخصية التي ألعبها أنا أو هو".

    وعن توقعاته للموسم السينمائي القادم، أكد أنه متفائل جدا خاصة أن هناك بعض الأفلام التي عرضت مؤخرا وحققت إيرادات جيدة جدا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 9:04 pm