مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    عز لـ«الأنباء»: «المصلحة» مفاجأة للجمهور .. و علاقتي بالسقا لم تتأثر بالشائعات

    شاطر
    avatar
    الورده الحمراء

    عدد المساهمات : 3445
    نقاط : 10209
    تاريخ التسجيل : 25/06/2010
    العمر : 25
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    عز لـ«الأنباء»: «المصلحة» مفاجأة للجمهور .. و علاقتي بالسقا لم تتأثر بالشائعات

    مُساهمة من طرف الورده الحمراء في الأربعاء مايو 09, 2012 10:32 am

    البطولة ليست أن أصبح الأول طول الخط لأن التمثيل عمل جماعي وليس لوحة فنية يشارك فيها فنان واحد
    القاهرة ـ سعيد محمود
    عز او عزيز.. وجهان لشخص واحد هو رجل اعمال فاسد انتهازي خاصم المبادئ تماما من اجل تحقيق احلامه ومآربه وسلك طرقا ملتوية للوصول الى الثراء. فـ «عزيز» شخصية جديدة يطل بها احمد عز سينمائيا بملامح مختلفة، الا ان البعض يتساءل كيف سينافس عز نفسه هذا الموسم بفيلمين سينمائيين هذا بالاضافة الى خلافه الاخير مع صديقه المقرب احمد السقا بسبب «المصلحة» والكثير من الموضوعات طرحناها مع عز خلال لقاء «الانباء» به، فإلى التفاصيل:


    عز هو اللقاء الثاني الذي يجمعك بالمخرج عمرو عرفة؟

    ٭ نعم اعود للتعاون مرة اخرى مع المخرج الكبير عمرو عرفة بعد فيلم «الشبح» وهذه المرة مع حلم عزيز الذي تدور احداثه في اطار كوميدي رومانسي حيث العب دور عزيز رجل الاعمال الشاب الذي لديه استعداد لفعل اي شيء من اجل تحقيق طموحه الشخصي ومع بعض المواقف التي يواجهها تتبدل حياته تماما.


    والشارب واللحية اللذان تبدو بهما هل هما اسقاط وتلميح لانتمائك لجماعة معينة؟

    ٭ الشارب واللحية لوك جديد يتناسب مع طبيعة الشخصية التي العبها بالفيلم وفقا لاختيارنا جميعا بداية من المؤلف الى المخرج والاستايلست وأنا وليس لهما اي اسقاط او تلميح او ادنى علاقة بانتماء سياسي لجماعة او حزب ويبدو اللوك الجديد او الشارب واللحية مسايرة للموضة الشبابية فهو رجل اعمال شاب شيك يهتم بمظهره وحسب.


    النجم شريف منير يشاركك البطولة فما سر غيابه عن الافيش؟

    ٭ شريف منير فنان جميل ونجم كبير سعيد جدا بعملي معه وكعادته يلعب دورا رائعا ومتميزا جدا لكن وجوده في الافيش او لا ليس اختصاصي او اختياري وان كان يضيف للفيلم بالتأكيد لكنه اختصاص الشركة المنتجة وعموما ما تم طرحه هو افيش مبدئي وهناك افيشات ودعاية اخرى سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة.


    ألا ترى انه من الغريب ان يطرح لك فيلمان سينمائيان في موسم واحد؟

    ٭ حتى الآن لم يتحدد موعد عرض فيلم «المصلحة» الذي اشارك في بطولته مع صديقي العزيز احمد السقا وهو من اخراج ساندرا نشأت فالفيلم صادف تأجيلات عديدة لاسباب مختلفة وموعد عرضه بيد المنتج ولم يتحدد حتى هذه اللحظة.


    وكيف جسدت شخصية تاجر المخدرات في «المصلحة» وهي شخصية رأيناها كثيرا جدا على شاشة السينما والتلفزيون؟

    ٭ حقيقي فشخصية تاجر المخدرات ظهرت كثيرا في الدراما السينمائية والتلفزيونية لكن كل ممثل يحاول ان يجتهد ويقدمها بشكل مختلف وفي «المصلحة» سيفاجأ الجمهور بالشخصية لانها مختلفة فعلا وبعيدة تماما عن كل القوالب التي قدمت بها من قبل فهي ليست نمطية على الاطلاق خاصة ان الفيلم يغوص ويكشف خفايا عالم المخدرات بشكل واضح والفيلم تدور احداثه في اطار من الحركة تتناسب مع طبيعة الصراع الدائر بين تاجر المخدرات الذي اجسده وضابط الشرطة الذي يجسده السقا.


    لكن قرأنا ان السقا طلب بعض التعديلات على الشخصية التي يلعبها مما كان له أثر سلبي على العلاقة بينكما في كواليس العمل؟

    ٭ أبدا على الاطلاق غير صحيح فأنا والسقا صديقان ولا علاقة لما تتداوله الشائعات عن حقيقة العلاقة بيننا كما انه بالفعل تم ادخال بعض التعديلات التي تتناسب مع التوقيت الذي سيعرض خلاله الفيلم فلم يتم انقاص او زيادة عدد من المشاهد على الشخصية التي العبها انا او هو.


    وما توقعاتك للموسم السينمائي القادم خاصة أنك ستنافس نفسك بعملين؟

    ٭ انا متفائل جدا خاصة أن هناك بعض الافلام التي عرضت مؤخرا وحققت ايرادات جيدة جدا وكلي امل ان تحقق الافلام مزيدا من النجاح حتى تشجع الكثير من المنتجين على تقديم اعمال اخرى كثيرة.


    الى اي مدى تهتم بمساحة الدور الذي ستلعبه؟

    ٭ انا لا اهتم بمساحة الدور ومن المستحيل ان ارفض شخصية هامة في فيلم او مسلسل مهما كانت مساحتها، بالعكس لو الدور مهم ومؤثر فسأقبله، ولو نظرنا لسينما الابيض والاسود لوجدنا نجوما كبارا في ادوار ليست ادوار بطولة ورغم ذلك ابدعوا فيها وهذا هو المهم في اي عمل اشارك فيه فالبطولة ليست ان اصبح الاول طول الخط وفي كل الافلام لان التمثيل عمل جماعي وليس لوحة فنية يشارك فيها فنان واحد، وأحب ان اكون في اطار المجموع وليس العمل الفردي.



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 8:55 pm