مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    هند صبري بدأت فيرتيجو وتحارب الفساد في رمضان

    شاطر
    avatar
    الورده الحمراء

    عدد المساهمات : 3445
    نقاط : 10209
    تاريخ التسجيل : 25/06/2010
    العمر : 25
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    هند صبري بدأت فيرتيجو وتحارب الفساد في رمضان

    مُساهمة من طرف الورده الحمراء في الثلاثاء أبريل 10, 2012 8:00 pm


    عيون ع الفن: بدأت الفنانة هند صبري يوم الثلاثاء الماضي 20 مارس بأحد فنادق القاهرة تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد"فيرتيجو."

    ويشاركها بطولة العمل كل من نضال الشافعي ويسرا اللوزي وناهد السباعي وأحمد حاتم ودارين حداد وأيمن قيسوني وسيد رجب ومي سليم والفنانين الكبار أسامة عباس وسلوى خطاب ومحمود الجندي ويوسف فوزي وصبري عبد المنعم وعادل هاشم.

    المسلسل مأخوذ عن رواية فيرتيجو للكاتب أحمد مراد والتي حققت مبيعات كبيرة منذ صدورها وحتى الأن.ويكتب السيناريو والحوار له محمد ناير ويخرج العمل عثمان أبو لبن في تعاونهما الثاني بعد مسلسل"المواطن إكس" الذي حقق نجاح كبيرا العام الماضي

    المسلسل من المنتظر عرضه في شهر رمضان القادم وتدور آحداثه حول مُصوّرَة الأفراح الشابة فريدة التي إلتقطت صورًا لمعركةٍ دموية بين كبار رجال الأعمال في مصر في بار "?يرتيجو" الشهير لتضطر فريدة إلى الهرب من القتلة والاختباء لتبدأ رحلةً لا تُصدَّق؛ تكشف العديد من الأسرار والفضائح التي يحاول أصحابُها التَّكتمَ عليها بأي ثمنٍ. لعبةٌ سياسيةٌ واسعةُ النطاق تواجهها فريدة ضد حيتان لا تَرحم.......

    والمسلسل ينتجه كل من الشروق للإنتاج الفني- شريف المعلم- وتي فيجن - طارق الجنايني- و برومو ميديا في تعاونهم الثاني مع هند صبري بعد "عايزة أتجوز"والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 22, 2018 10:19 am