مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    هند صبري توافق على المشاركة في بطولة «أيام الغضب»

    شاطر
    avatar
    حبيب الشعب

    عدد المساهمات : 3755
    نقاط : 11182
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010
    العمر : 38
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    هند صبري توافق على المشاركة في بطولة «أيام الغضب»

    مُساهمة من طرف حبيب الشعب في الإثنين مارس 12, 2012 6:07 am

    وافقت هند صبري على المشاركة في بطولة فيلم «أيّام الغضب» من تأليف حمدي الوزير ويشاركها بطولته محمود قابيل ومرشح لإخراجه مجدي أحمد علي وتم ترشيح عدد كبير من الممثلين والوجوه الشابة للمشاركة في بطولة الفيلم، حيث سيتم التصوير في مواقع حقيقية خصوصاً ميدان التحرير.

    وقالت هند صبري لـ«الاتحاد»: الفيلم يدور حول الثورة المصرية والاعتصامات التي شهدتها مصر خلال 18 يوماً، باستعراض مختلف الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي أدّت الى قيام الثورة.

    ونفت هند صبري الإشاعات التي تم تناقلها مؤخراً عن حملها للمرة الثانية، وقالت إن هذا الأمر غير حقيقي بالمرة ولو حدث فلن تخجل من أن تعلن ذلك لجمهورها ليشاركها فرحتها. واشارت الى أنها تستعد لتصوير المسلسل الجديد «فيرتيجو»، المقرر بثه في رمضان القادم، وهو ما يستلزم منها أن تكون في وزن مثالي وطلة لائقة.

    وأوضحت هند: دوري في المسلسل يختلف تماما عما قدمته من قبل سواء في السينما أو الدراما، حيث أجسد شخصية «فريدة» التي تعمل مصورة فوتوغرافية وورثت هذه المهنة عن والدها وتعيش في حي عابدين، وأثناء جلوسها في مقهى يسمي «فيرتيجو»، تحدث جريمة قتل تقلب حياتها.

    وأكدت أن مسلسل «فيرتيجو» هو العمل الثاني الذي تشارك في بطولته بالدراما التلفزيونية بعد مسلسل «عايزة اتجوز» الذي عرض في رمضان قبل الماضي، وهو إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 22, 2018 9:55 am