مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    لوك جديد لأحمد عز في فيلم "حلم عزيز"

    شاطر
    avatar
    الورده الحمراء

    عدد المساهمات : 3445
    نقاط : 10209
    تاريخ التسجيل : 25/06/2010
    العمر : 25
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    لوك جديد لأحمد عز في فيلم "حلم عزيز"

    مُساهمة من طرف الورده الحمراء في السبت مارس 03, 2012 8:54 am

    ينتظر الفنان أحمد عز عرض أحدث أفلامه "حلم عزيز"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، يوم 11 فبراير/شباط المقبل ويجسد من خلاله شخصية رجل أعمال يدعى عزيز يستخدم كل الطرق، مشروعة أو غير مشروعة، لتحقيق أحلامه، دون أن يهتم بمصالح الغير أو مصالح بلده بوجه خاص.







    حلم عزيز

    ويظهر عز في الفيلم بلوك جديد بعدما قام بإطلاق لحية خفيفة كنوع من التغيير في الشكل، ويتشارك بطولة العمل مع منة شلبي ومحمد عادل إمام وشريف منير وصلاح عبدالله ومي كساب وحورية فرغلي.

    وقد كشف مخرج الفيلم عمر عرفة أنه قام بتوفير جهاز "Play Station" داخل بلاتو تصوير الفيلم كنوع من الترفيه لأبطال العمل في فترات الراحة، وذلك بعدما كان متوجباً عليهم الحضور للتصوير منذ الصباح الباكر.

    وقد أكدت الشركة العربية المنتجة للفيلم أنه من المقرر عرض فيلم "حلم عزيز" بـ70 نسخة في 11 أبريل/نيسان القادم، وقد دخل المخرج عمر عرفة في المراحل النهائية لإنتاج الفيلم، حيث أوشك على الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج.

    وتم تصوير مشاهد فيلم "حلم عزيز" في استوديو مصر واستوديوهات الجابري وإحدى الفيلات بمنطقة المنصورية، وفي شوارع مدينة 6 أكتوبر. تولى كتابة السيناريو والحوار نادر صلاح الدين، وأخرجه عمرو عرفة، الذي سبق وتعاون مع أحمد عز في فيلم "الشبح".


    الالتزام بالسينما النظيفة


    ويعتبر الفنان أحمد عز من النجوم الشباب الذين حرصوا على الالتزام بشعار "السينما النظيفة" في أعمالهم بعدما أكد أن فيلم "مذكرات مراهقة" يعتبر سقطة في مشواره الفني، موضحاً أنه كان في بداية حياته، وكان عليه أن يقدم بعض التنازلات لتحقيق حلم حياته في النجومية.

    إلا أن عز رفض بعد ذلك أن يقدم أي مشاهد من الممكن أن تخدش حياء البيت المصري والعربي، وحرص على تقديم أعمال هادفة تناقش قضايا هامة في مضمونها، وإن كانت تظهر في شكل كوميدي، وأصبح عز يدقق في اختيار أعماله التي باتت تحقق أعلى الإيرادات.

    هذا وقد أصبح الفنان أحمد عز من أغلى نجوم الإعلانات المصرية بعدما حققت إعلاناته أرباحاً عالية لمنتجاتها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 8:57 pm