مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر


    أحمد عز: دموع أمهات الشهداء دفعتني إلى تأجيل "حلم عزيز"

    شاطر
    avatar
    حبيب الشعب

    عدد المساهمات : 3755
    نقاط : 11182
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010
    العمر : 38
    الموقع : http://bandereem.a7larab.net/

    أحمد عز: دموع أمهات الشهداء دفعتني إلى تأجيل "حلم عزيز"

    مُساهمة من طرف حبيب الشعب في الإثنين فبراير 20, 2012 4:19 am

    قال الفنان أحمد عز إنه أجَّل فيلمه (حلم عزيز) لحزنه على أرواح الشهداء ولعدم استقرار الأوضاع في مصر، مشيرًا إلى أنه لا يريد أن يُسعد من يشاهد الفيلم في الوقت الذي تبكي فيه أمهات الشهداء.


    (سامي خليفة -mbc.net ) قال الفنان أحمد عز إنه أجَّل فيلمه (حلم عزيز) لحزنه على أرواح الشهداء ولعدم استقرار الأوضاع في مصر، مشيرًا إلى أنه لا يريد أن يُسعد من يشاهد الفيلم في الوقت الذي تبكي فيه أمهات الشهداء.

    وفي تصريحات خاصة لـmbc.net، أكد الفنان أحمد عز أنه كان من المفترض أن يُعرَض "حلم عزيز" في شهر مارس/آذار المقبل، إلا أنه فضَّل تأجيله إلى موسم الصيف المقبل لعدم استقرار الأوضاع في مصر وغموض الرؤية حتى الآن.

    وأوضح أنه لا يريد عرض فيلمه في ظل هذه الظروف العصيبة. وتساءل: "كيف أعرض الفيلم وأرسم البسمة على وجوه من يشاهدونه وأمهات الشهداء يبكين أولادهن ليلاً ونهارًا الذين فُقدوا في أحداث بورسعيد الأخيرة ومجلس الوزراء أيضًا؟!".

    ورفض عز الربط بين عدم عرض الفيلم في ظل الحالة غير المستقرة الآن في مصر وبين خوفه من عدم تحقيق إيرادات، قائلاً: "لا أخشى على الفيلم من عدم تحقيق إيرادات؛ فإنني أثق بأن الفيلم سوف ينال إعجاب الجمهور. والدليل على ذلك عرض فيلم (365يوم سعادة ) العام الماضي أثناء اندلاع الثورة، لكنه حقق إيرادات عالية".

    تدور أحداث فيلم "حلم عزيز" في إطار سياسي كوميدي حول رجل أعمال يدعى "عزيز" تحدث له مفارقات ومواقف، فتقلب حياته رأسًا على عقب.

    يشارك في بطولة "حلم عزيز" -بجانب الفنان أحمد عز- شريف منير، ومي كساب، وصلاح عبد الله. والفيلم تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة.

    من جانب آخر، أوضح عز أن فيلم "المصلحة" الذي يجسد بطولته مع الفنان أحمد السقا؛ أُجِّل استئناف تصويره منذ أحداث بورسعيد، ولا يعرف تحديدًا الوقت الذي سيُعود فيه، مؤكدًا أن حال مصر الآن هي ما تشغل فريق العمل أكثر من أي عمل فني.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 9:06 pm